نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.
متاجرنا التالية تعمل وفقًا للتعليمات الموجهة وقابلة للتغيير:
الموقع | التوقيت |
---|---|
الكوت مول | من الأحد إلى الأربعاء 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً |
من الخميس إلى السبت 10:00 صباحاً حتى 12:00 بعد منتصف الليل | |
افنيو مول | من الأحد إلى الأربعاء 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً |
من الخميس إلى السبت 10:00 صباحاً حتى 12:00 بعد منتصف الليل | |
360 مول | من الأحد إلى الأربعاء 10:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً |
من الخميس إلى السبت 10:00 صباحاً حتى 12:00 بعد منتصف الليل |
يرجى من فضلكم اتباع والالتزام بشروط السلامة الموجهة من الحكومة. من أجل سلامتك وسلامة موظفينا بالإضافة إلى سلامة العملاء الآخرين ومع اتباع التدابير الوقائية والتوجيهات من الحكومة، سيرتدي جميع موظفينا في المتجر الكمّامات والقفازات.
نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لضمان صحة وسلامة فريقنا والعملاء والمجتمع. نحن نعمل تحت وتوجيه وتتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين.
لقد قمنا بزيادة مستوى إجراءات التنظيف الداخلية لدينا لجعلها أكثر صرامة ونركز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطة الحكومية.
لتسهيل عليك تصور المسافة الآمنة الموصى بها بين الأشخاص عندما تكون في مكتب المبيعات، يرجى البحث عن علامات الأرضية التي وضعها فريقنا على الأرض. سيضمن لك الوقوف في هذه المناطق المميزة أنك منفصل عن العملاء الآخرين بمسافة 2 متر الموصى به.
سنحتفظ بطلبك إلى أن نتمكن من استئناف خدمات التوصيل في الكويت ، وسنوافيك بالمستجدات بشأن توصيل الطلب.
خدمات التوصيل معلّقة حاليًا تماشيُا مع الإرشادات الحكومية، وطلبك من جاب معلّق حاليًا حتى يتم رفع قيود حظر التجول. نعتذر عن أي إزعاج ، سنبقيك على اطلاع على طلبك.
نعم، تتوفر خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام في الكويت على الطلبيات بقيمة فوق 29 دينار كويتي بالدينار الكويتي فقط. تطبّق رسوم 2 دينار كويتي إضافي لخدمة الدفع نقدًا عند الاستلام لتغطية التكلفة التي نحملها لتقديم هذه الخدمة.
نحن نعمل ونتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين للحفاظ على غرف القياس آمنة. يجب على العملاء إرتداء الأقنعة طوال الوقت أثناء تواجدهم في غرف القياس. كما يمكنكم تجربة ما يصل إلى 5 قطع فقط ويمكنكم قضاء 10 دقائق كحد أقصى في غرف القياس. المنتجات التي يتم إرجاعها من قِبل العملاء ستخضع للحجر الصحي والتعقيم قبل إعادة عرضها في المتجر. لقد قمنا برفع مستوى معايير إجراءات تنظيف غرفة القياس في متاجرنا لجعلها أكثر صرامة والتركيز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطات الحكومية.
إذا كنت تفضل عدم الذهاب إلى المتجر، فإن مواقعنا الإلكترونية لا تزال تعمل كالمعتاد.
إذا كنت في المتجر، فنحن نشجعك على التسوق باستخدام طرق إلكترونية بدون تلامس، أما بالنسبة للتسوق أونلاين، فإن جميع طرق الدفع لدينا عبر الإنترنت آمنة.
يمكنك الطلب من على www.gap.com.kw والتسوق من تشكيلتنا الواسعة من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء البنات والأولاد وأزياء الأطفال بسن المشي والأطفال الرضع.
www.gap.com.kw هو الموقع الإلكتروني المحلي الرئيسي لتوصيل الطلبيات داخل الكويت بينما يظل موقع www.gap.com هو الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية جاب.
نحرص دائمًا على أن نجعل من التسوق معنا تجربة ممتعة، لذلك سنوفر لك خيار التوصيل إلى المنزل.
نعم يمكن لأحد ممثلي خدمة العملاء تسجيل الطلب نيابةً عنك وسيتم توصيل الطلب إلى المنزل.
نحرص دائمًا على أن نجعل من تسوقك معنا تجربة ممتعة. مع ذلك لا يتوفر لدينا خيار "اختر واحجز" حاليًا.
يوفر موقع جاب الكويت www.gap.com.kw حاليًا خدمة التوصيل داخل الكويت. ولكن نوفر أيضا خدمة التوصيل إلى دولة الإمارات من خلال www.gap.ae.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني +96522252183. يمكنك أيضًا مراسلتنا على البريد الإلكتروني بملء النموذج هنا.
خلال هذه الفترة، يمكنكم ارجاع الطلبات التي تم شراؤها أونلاين فقط.
طلبات الأونلاين التي تم ارجاعها ستخضع للحجر الصحي والتعقيم تماشيًا مع إرشادات الصحة والسلامة الحكومية.
يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الإرجاع والاستبدال.
عذرًا، لا يمكن الاستبدال في دولة أخرى.
عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.com على موقع www.gap.com/kw أو من خلال أي متجر جاب داخل الكويت لأنهما كيانان منفصلان.
نعم، يمكن لأعضاء أمبر الحصول على نقاط على معاملاتهم من خلال الموقع الإلكتروني. وسيحصل أعضاء أمبر أيضًا على عروض وتخفيضات حصرية ودعوات خاصة بهم لحضور فعاليات جاب.
لا تتوفر لدينا حاليًا هذه الخدمة.
نقبل طرق متعددة للدفع على موقعنا الإلكتروني: بطاقة ائتمان/خصم أو PayPal أو نقاط أمبر. يمكنك أيضًا استخدام طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، التي ستمكنك من الشراء على الموقع الإلكتروني والدفع عند استلام منتجاتك. إذا كان لديك قسيمة شراء داخل المتجر، يرجى مراعاة أنه لا يمكنك استخدامها إلا في المتجر.
نعم، تتوفر خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام في الكويت على الطلبيات بقيمة فوق 29 دينار كويتي بالدينار الكويتي فقط. تطبّق رسوم 2 دينار كويتي إضافي لخدمة الدفع نقدًا عند الاستلام لتغطية التكلفة التي نحملها لتقديم هذه الخدمة. تجرى عملية رد المبالغ المدفوعة لطلبيات الشراء المدفوعة باستخدام خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام عن طريق إيداعها كرصيد إلكتروني، وليس دفعها نقدًا، يمكن أن يُستخدَم في إجراء طلبيات الشراء المستقبلية عبر الإنترنت.
إذا تم عرض أحد المنتجات في التخفيضات أو تم عرضه بخصم أكبر خلال 5 أيام من تاريخ شرائكم له، سيمكنكم الحصول على قيمة الخصم على هذا المنتج. يجب أن يكون المنتج بنفس اللون والحجم الذي تم شراؤه. سيتم إرجاع الفرق بين السعر الأصلي وسعر التخفيضات عن طريق قسيمة شراء. المنتجات المخفّضة مسبقًا غير مشمولة ولا تندرج تحت فارق السعر. للحصول على القسيمة، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم +96522252183
يمكنك التواصل معنا من خلال رقمنا المجاني +96522252183 أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected] يتوفر فريق خدمة العملاء ما بين الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع.