delivery
توصيل مجاني داخل الكويت*
  • التوصيل مجاني لأي طلبية بقيمة 25 د.ك. أو أكثر.
  • سيتم إضافة رسوم بقيمة 25 د.ك للتوصيل لأي طلبية بقيمة أقل من 1 دينار كويتي. اعرف المزيد
cod
الدفع نقدًا عند الاستلام
خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام تفرض رسوم 1 دينار كويتي.
basket basket

الأسئلة المتكررة

نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.

حسابي

  • هل يمكنني الطلب من على الموقع الإلكتروني؟
    • يمكنك الطلب من على www.gap.com.kw والتسوق من تشكيلتنا الواسعة من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء البنات والأولاد وأزياء الأطفال بسن المشي والأطفال الرضع.

  • مالفرق بين موقع www.gap.com.kw وموقع www.gap.com؟
    • www.gap.com.kw هو الموقع الإلكتروني المحلي الرئيسي لتوصيل الطلبيات داخل الكويت بينما يظل موقع www.gap.com هو الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية جاب.

  • إذا قمت بالطلب على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني استلام المنتج؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من التسوق معنا تجربة ممتعة، لذلك سنوفر لك خيار التوصيل إلى المنزل.

  • هل يمكنك تسجيل طلب نيابةً عني وأنا أستلمه في الكويت؟
    • نعم يمكن لأحد ممثلي خدمة العملاء تسجيل الطلب نيابةً عنك وسيتم توصيل الطلب إلى المنزل.

  • هل يتوفر لديكم خيار "اختر واحجز"؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من تسوقك معنا تجربة ممتعة. مع ذلك لا يتوفر لدينا خيار "اختر واحجز" حاليًا.

التوصيل

  • هل توفرون خدمة التوصيل إلى دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يوفر موقع جاب الكويت www.gap.com.kw حاليًا خدمة التوصيل داخل الكويت. ولكن نوفر أيضا خدمة التوصيل إلى دولة الإمارات من خلال www.gap.ae.

  • كم يستغرق زمن توصيل المنتج؟
    • الجدول الزمني للتوصيل داخل الكويت هو من 2-4 أيام. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني 22289434. يمكنك أيضًا مراسلتنا على البريد الإلكتروني بملء النموذج هنا.

الإرجاع/الاسترداد/الاستبدال

  • لقد اشتريت هذا المنتج من الكويت، هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الإرجاع والاستبدال.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من الكويت، هل يمكنني استبداله من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • عذرًا، لا يمكن الاستبدال في دولة أخرى.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من على www.gap.com، هل يمكنني إرجاع المنتج أو استرداد قيمته أو استبداله داخل الكويت؟
    • عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.com على موقع www.gap.com/kw أو من خلال أي متجر جاب داخل الكويت لأنهما كيانان منفصلان.

بطاقات الهدايا وأمبر

  • لديَّ نقاط أمبر، هل يمكنني استخدامها على الموقع الإلكتروني؟
    • نعم، يمكن لأعضاء أمبر الحصول على نقاط على معاملاتهم واستبدالها على الموقع الإلكتروني. وسيحصل أعضاء أمبر أيضًا على عروض وتخفيضات حصرية ودعوات خاصة بهم لحضور فعاليات جاب.

  • إذا اشتريت منتجًا، هل توفرون خدمة تغليف الهدايا وبطاقة لكتابة رسالة؟
    • لا تتوفر لدينا حاليًا هذه الخدمة.

الدفع

  • ما هي طرق الدفع لديكم؟
    • نقبل طرق متعددة للدفع على موقعنا الإلكتروني: بطاقة ائتمان/خصم أو PayPal أو نقاط أمبر. يمكنك أيضًا استخدام طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، التي ستمكنك من الشراء على الموقع الإلكتروني والدفع عند استلام منتجاتك. إذا كان لديك قسيمة شراء داخل المتجر، يرجى مراعاة أنه لا يمكنك استخدامها إلا في المتجر.

  • هل توفرون طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"؟
    • نعم نوفر طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، والتي ستمكنك من الشراء والدفع باستخدام الدينار الكويتي فقط. يرجى العلم أن خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام تفرض رسوم توصيل إضافية بقيمة 1 دينار كويتي لتغطية تكلفة هذه الخدمة.

عام

  • من يمكنني الاتصال به للرد على الأسئلة المتعلقة بالموقع الإلكتروني www.gap.com.kw؟
    • يمكنك التواصل معنا من خلال رقمنا المجاني 22289434 أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected] يتوفر فريق خدمة العملاء ما بين الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع.