الأسئلة المتكررة

نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.

أوقات العمل وأفرعنا

  • ما هي أوقات عمل متاجرنا الآن؟
    • جميع متاجرنا تعمل من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً وفقًا لإرشادات الحكومة وقد تكون عرضة للتغيير.

  • هل يتوجب على ارتداء قناع للوجه وقفازات عند زيارة المتجر؟
    • يرجى من فضلكم اتباع والالتزام بشروط السلامة الموجهة من الحكومة. من أجل سلامتك وسلامة موظفينا بالإضافة إلى سلامة العملاء الآخرين ومع اتباع التدابير الوقائية والتوجيهات من الحكومة، سيرتدي جميع موظفينا في المتجر الكمّامات والقفازات.

الصحة والسلامة

  • كيف يقوم متجركم باتخاذ تدابير الصحة والسلامة للموظفين والعملاء؟
    • نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لضمان صحة وسلامة فريقنا والعملاء والمجتمع. نحن نعمل تحت وتوجيه وتتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين.

      لقد قمنا بزيادة مستوى إجراءات التنظيف الداخلية لدينا لجعلها أكثر صرامة ونركز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطة الحكومية.

  • كيف يمكنني الحفاظ على مسافة آمنة في المناطق المزدحمة من المتجر مثل مكتب المبيعات؟
    • لتسهيل عليك تصور المسافة الآمنة الموصى بها بين الأشخاص عندما تكون في مكتب المبيعات، يرجى البحث عن علامات الأرضية التي وضعها فريقنا على الأرض. سيضمن لك الوقوف في هذه المناطق المميزة أنك منفصل عن العملاء الآخرين بمسافة 2 متر الموصى به.

تدابير كوفيد-19

  • ماذا سيحدث لطلبي إذا قمت بالشراء الآن؟
    • سنحتفظ بطلبك إلى أن نتمكن من استئناف خدمات التوصيل في الكويت ، وسنوافيك بالمستجدات بشأن توصيل الطلب.

  • ماذا سيحدث للطلب الحالي الذي قمت بطلبه وفي انتظار استلامه؟
    • خدمات التوصيل معلّقة حاليًا تماشيُا مع الإرشادات الحكومية، وطلبك من جاب معلّق حاليًا حتى يتم رفع قيود حظر التجول. نعتذر عن أي إزعاج ، سنبقيك على اطلاع على طلبك.

  • هل خدمة الدفع عند الاستلام متاحة؟
    • لقد قمنا بإيقاف خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام في الكويت مؤقتًا حتى إشعار آخر.

  • كيف تديرون إجراءات الصحة والسلامة في غرف القياس؟
    • نحن نعمل ونتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين للحفاظ على غرف القياس آمنة. يجب على العملاء إرتداء الأقنعة طوال الوقت أثناء تواجدهم في غرف القياس. كما يمكنكم تجربة ما يصل إلى 5 قطع فقط ويمكنكم قضاء 10 دقائق كحد أقصى في غرف القياس. المنتجات التي يتم إرجاعها من قِبل العملاء ستخضع للحجر الصحي والتعقيم قبل إعادة عرضها في المتجر. لقد قمنا برفع مستوى معايير إجراءات تنظيف غرفة القياس في متاجرنا لجعلها أكثر صرامة والتركيز على بروتوكولات النظافة الشخصية وفقًا لجميع إرشادات السلطات الحكومية.

راحة العملاء

  • هل يوجد طريقة أخرى للتسوق عوضًا عن الذهاب إلى المتجر؟
    • إذا كنت تفضل عدم الذهاب إلى المتجر، فإن مواقعنا الإلكترونية لا تزال تعمل كالمعتاد.

  • كيف يمكنني الدفع وهل التسوّق عبر الإنترنت آمن؟
    • إذا كنت في المتجر، فنحن نشجعك على التسوق باستخدام طرق إلكترونية بدون تلامس، أما بالنسبة للتسوق أونلاين، فإن جميع طرق الدفع لدينا عبر الإنترنت آمنة.

حسابي

  • هل يمكنني الطلب من على الموقع الإلكتروني؟
    • يمكنك الطلب من على www.gap.com.kw والتسوق من تشكيلتنا الواسعة من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء البنات والأولاد وأزياء الأطفال بسن المشي والأطفال الرضع.

  • مالفرق بين موقع www.gap.com.kw وموقع www.gap.com؟
    • www.gap.com.kw هو الموقع الإلكتروني المحلي الرئيسي لتوصيل الطلبيات داخل الكويت بينما يظل موقع www.gap.com هو الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية جاب.

  • إذا قمت بالطلب على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني استلام المنتج؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من التسوق معنا تجربة ممتعة، لذلك سنوفر لك خيار التوصيل إلى المنزل.

  • هل يمكنك تسجيل طلب نيابةً عني وأنا أستلمه في الكويت؟
    • نعم يمكن لأحد ممثلي خدمة العملاء تسجيل الطلب نيابةً عنك وسيتم توصيل الطلب إلى المنزل.

  • هل يتوفر لديكم خيار "اختر واحجز"؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من تسوقك معنا تجربة ممتعة. مع ذلك لا يتوفر لدينا خيار "اختر واحجز" حاليًا.

التوصيل

  • هل توفرون خدمة التوصيل إلى دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يوفر موقع جاب الكويت www.gap.com.kw حاليًا خدمة التوصيل داخل الكويت. ولكن نوفر أيضا خدمة التوصيل إلى دولة الإمارات من خلال www.gap.ae.

  • كم يستغرق زمن توصيل المنتج؟
    • لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني 22289434. يمكنك أيضًا مراسلتنا على البريد الإلكتروني بملء النموذج هنا.

الإرجاع/الاسترداد/الاستبدال

  • هل مازلتم تقبلون عمليات الاستبدال والارجاع؟
    • خلال هذه الفترة، يمكنكم ارجاع الطلبات التي تم شراؤها أونلاين فقط.

      طلبات الأونلاين التي تم ارجاعها ستخضع للحجر الصحي والتعقيم تماشيًا مع إرشادات الصحة والسلامة الحكومية.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من الكويت، هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الإرجاع والاستبدال.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من الكويت، هل يمكنني استبداله من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • عذرًا، لا يمكن الاستبدال في دولة أخرى.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من على www.gap.com، هل يمكنني إرجاع المنتج أو استرداد قيمته أو استبداله داخل الكويت؟
    • عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.com على موقع www.gap.com/kw أو من خلال أي متجر جاب داخل الكويت لأنهما كيانان منفصلان.

بطاقات الهدايا وأمبر

  • لديَّ نقاط أمبر، هل يمكنني استخدامها على الموقع الإلكتروني؟
    • نعم، يمكن لأعضاء أمبر الحصول على نقاط على معاملاتهم من خلال الموقع الإلكتروني. وسيحصل أعضاء أمبر أيضًا على عروض وتخفيضات حصرية ودعوات خاصة بهم لحضور فعاليات جاب.

  • إذا اشتريت منتجًا، هل توفرون خدمة تغليف الهدايا وبطاقة لكتابة رسالة؟
    • لا تتوفر لدينا حاليًا هذه الخدمة.

الدفع

  • ما هي طرق الدفع لديكم؟
    • نقبل طرق متعددة للدفع على موقعنا الإلكتروني: بطاقة ائتمان/خصم أو PayPal أو نقاط أمبر. يمكنك أيضًا استخدام طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، التي ستمكنك من الشراء على الموقع الإلكتروني والدفع عند استلام منتجاتك. إذا كان لديك قسيمة شراء داخل المتجر، يرجى مراعاة أنه لا يمكنك استخدامها إلا في المتجر.

  • هل توفرون طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"؟
    • لا، لقد قمنا بإيقاف خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام مؤقتًا في الكويت.

عام

  • من يمكنني الاتصال به للرد على الأسئلة المتعلقة بالموقع الإلكتروني www.gap.com.kw؟
    • يمكنك التواصل معنا من خلال رقمنا المجاني 22289434 أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected] يتوفر فريق خدمة العملاء ما بين الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع.